ضغط ملفات الفيديو كبيرة الحجم في ثوانٍ 2/2

تقنية وإلكترونيات » كيف تعمل هذه الأشياء?
28 - شوال - 1437 هـ| 03 - أغسطس - 2016


1

تابعنا في القسم الأول من المادة، برنامجين من أفضل البرامج التي تتيح لك ضغط مقاطع الفيديو دون خسارة جودتها. خاصة مع الحاجة الملحة لضغط مقاطع الفيديو. وضغط مقاطع الفيديو هي تقنية تعمل على الحد من والتخلص من البيانات الزائدة بالمقطع.

ونتابع اليوم استكمال مجموعة جديدة مكونة من 3 برامج لضغط الفيديو، مع شرح لها وطريقة عملها.

 

3-  برنامج iSkysoftiMedia Converter Deluxe

يعتبر برنامج iSkysoftiMedia Converter Deluxe أداة تحويل مقاطع الفيديو الكل في واحد. إذ إنها لا تعمل فقط على تحويل مقاطع الفيديو من صيغة لأخرى، لكنها تعمل أيضاً على ضغط مقاطع الفيديو MP4 إلى ملفات أصغر حجماً دون خسارة جودة المقطع. علاوة على ذلك، فإنه قادر على نسخ وحرق أقراص الDVD، وتنزيل مقاطع الفيديو التي تبث على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو.

فضلاً عن ذلك، يعد iSkysoftiMedia Converter Deluxe واحداً من أسرع برامج تحويل مقاطع الفيديو، حيث يعمل على تحويل الملفات من صيغة لأخرى بسرعة فائقة للغاية. ولا داعي على الإطلاق للقلق بشأن خسارة جودة الفيديو ضمن عملية التحويل، حيث يحتفظ البرنامج بالصور الأصلية وجودة الصوت. كما يتيح لك البرنامج إعادة ترتيب ملفات الوسائط المتعددة بالطريقة التي ترغب بها، ودمجها في مقطع واحد.

 

4-      برنامج Clipchamp

برنامج Clipchamp هو أداة لتحويل مقاطع  الفيديو متوفرة على الانترنت، ويمكنه في الوقت نفسه ضغط مقاطع الفيديو كبيرة الحجم بدون أي خسارة لجودتها، كما يعمل على تحويلها إلى صيغ مختلفة بما في ذلك MP4، AVI، WMV، MOV، WebM وغيرها. فضلاً عن ذلك، يتيح لك البرنامج تحويل، ضغط، وتسجيل مقاطع الفيديو مع إمكانية رفعها على شبكات التواصل الاجتماعي مثل Vimeo، فيس بوك، ويوتيوب والخدمات السحابية مثل جوجل درايف وغيرها.

من الجدير بالذكر أن البرنامج يعمل على المتصفح الخاص بك، ويقوم بمعالجة مقاطع الفيديو على الجهاز، مما يعني أنه لا يحتاج إلى أي تثبيت على الإطلاق. وسيتم الاحتفاظ بمقاطع الفيديو الخاصة بك على النظام حتى تحدد أين ترغب في مشاركتها.

 

5-      برنامج Wondershare Video Converter Ultimate

برنامج Wondershare Video Converter Ultimate بمثابة أداة فعالة لتحويل مقاطع الفيديو، لكنه  يستطيع أن يقدم لك الكثير. إذ يتيح لك تحويل، تحرير، تحميل، حرق، تعزيز، ترتيب، ومشاهدة مقاطع الفيديو من خلال أكثر من 150 صيغة.

ويتميز البرنامج بأنه واحد من أكثر برامج تحويل مقاطع الفيديو سهولة في الاستخدام، فضلاً عن دعمه ل159 صيغة مختلفة. أيضاً فهو يتيح لك الاستمتاع بأفضل وأرقى جودة للصورة بفضل صيغة 4K. فهو يعتبر أداة مثالية مزودة بمميزات تحرير رائعة، تمكنك من إنشاء الفيديو الخاص بك من خلال التحرير، الدمج، القص، إضافة العلامات المائية، تغيير دوران الصورة، التباين، السطوع، وغيرها الكثير من المميزات الأخرى.

 

-------------------------

المصدر: techgyd

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-- عبدالمعز - السودان

29 - شوال - 1440 هـ| 03 - يوليو - 2019




شكرا جزيلا على هذه الإضافة الحقيقية بالنسبة لبرنامج ضغط ملفات الفيديو بحيث تتيح لنا مساحة زيادة التخزين بالنسبة للوسائط , و لكن لماذا لا يوجد رابط مباشر للتحميل . فإلى الأمام إنشاء الله يا شباب الغد .

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...